U3F1ZWV6ZTM3ODQzODkzNzE2MzUzX0ZyZWUyMzg3NTIwMDU1MDM1OQ==

شركة شاومي لصناعة الهواتف تطور هاتف جديد بتقنية 8K

هاتف شاومي الجديد


قامت شركة شاومي الصينية قبل عدة أيام بتقديم هاتف جديد وهو ( هاتف MI 9 PRO ) , وقد قامت بنفس التوقيت بعرض نموذج مبدأي لهاتف ( MI Mix Alpha ) والذي تستطيع من خلاله من تشغيل كامل الشاشة بنسبة 100% مع إطار الهاتف . وقد قامت شركة شاومي أيضاً بعرض تقديمي لهاتف ( Miui 11 ) والذي يختلف كلياً عن سابقاته من الهواتف من ناحية التصميم حيث جاء بتغيير جذري وقد أضافت إليه مجموعة من التحديثات والتطويرات على نظام الكاميرا فيه .

وكما يعلم الجميع بأن شركة ساومي الصينية هي الرائدة في تطوير الهواتف وبشكل كبير في الفترة الأخيرة لتطوير الإنتاجية وزيادة الكفاءة في هواتفها المقدمة في السوق الصينية والشرق آسيوية وذلك لمنافسة العملاق الكوري ( Samsung ) والعملاق الأمريكي ( Apple ) .

وفي تسريبات جديدة طرحت من قبل فريق مطوري XDA يقولون بأن شركة شاومي الصينية تقوم على تطوير هاتف جديد كلياً توجد بداخله خاصية تصوير الفيديو بتقنية 8K عند Frame 30 في الثانية , وكما ذكر فريق XDA فإن الهاتف الجديد هو نفسه هاتف ( Miui ) الجديد .

حيث ذكر أحد أعضاء فريق XDA بأن البرمجيات الجديدة في تطبيق الكاميرا والتي تعمل عليها شركة شاومي حالياً سوف تتيح للمستخد للهاتف من تصوير مقطع فيديو بتقنية 8K ند Frame 30 في الثانية . فهل ستصبح هذه التقنية ثورة جديدة في عالم الهواتف المتنقلة ؟
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

* لا تشاهد الموضوع وترحل دون ترك بصمتك على الموضوع من خلال كتابة تعليق يخص موضوع المقال .😊👇👇

* في حال كان لديك أي إستفسار حول الموضوع فلا تتردد بطرحه بالأسفل في التعليقات 👇 وسيتم الرد على تعليقك في أسرع وقت ممكن 😊

الاسمبريد إلكترونيرسالة