U3F1ZWV6ZTM3ODQzODkzNzE2MzUzX0ZyZWUyMzg3NTIwMDU1MDM1OQ==

تشغيل لعبة call of duty على الكمبيوتر ... حصريا

لعبة call of duty على الكمبيوتر


لعبة call of duty mobile أصبحت من أشهر الألعاب القتالية حول العالم , فقد فاقت سمعتها عنان السماء بعد أن قامت الشركة المصنعة من طرح لعبة call of duty mobile بتاريخ 1/10/2019 إستطاعت أن تحصد أكثر من 20 مليون تحميل على جميع منصات الأجهزة الخلوية وجميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل Android و IOS .

ولكن جميعنا يعلم بأن لعب الألعاب القتالية مثل لعبة pubg و call of duty mobile على أجهزة الكمبيوتر تكون ذات طابع مختلف وأكثر سهولة في اللعب والإستخدام . لذلك فإن العديد من الأشخاص يواجهون مشكلة كبيرة في لعب لعبة call of duty mobile على الكمبيوتر , فهم لا يعلمون طريقة تشغيل لعبة call of duty mobile على الكمبيوتر من خلال المحاكي .

وحرصاً منا أعزائي متابعي مدونة الربح من الإنترنت على تقديم كل جديد في عالم التقنية والتكنولوجيا والربح من الإنترنت , نقدم لكم اليوم أفضل محاكي ألعاب لتشغيل لعبة call of duty mobile على الكمبيوتر , فموضوع اليوم يتحدث حول المحاكي الذس قامت شركة Tencent من طرحة لتتيح لجميع الأشخاص من لعب الألعاب القتالية على أجهزة الكمبيوتر .

يدعى المحاكي بإسم Game Loop وهو من تطوير الشركة المؤسسة لـ لعبة pubg و call of duty mobile , فقد تم تصميمه ليستطيع الأشخاص من تحميل الالعاب القتالية ولعبها عبر أجهزة الكمبيوتر , حيث يتمل مبدأ عمل المحاكي الخاص بالشركة بأنه ينقل تجربة لعب اللعبة من الهاتف النقال إلى جهاز الكمبيوتر .

تحميل محاكي لتشغيل لعبة call of duty mobile

  1. ندخل إلى الموقع الرسمي للمحاكي من هنا : Tencent Game Loop
  2. في منتصف الموقع نضغط على كلمة "Download"
  3. يتم تحميل ملف بحجم 9MB
  4. نفتح الملف 
  5. يتم تحميل جميع بيانات الماحكي تلقائياً
  6. نقوم بتثبيت الملف على الكمبيوتر 
  7. ندخل إلى المحاكي 
  8. نقوم بـ تحميل لعبة call of duty mobile
وبهذا نكون قد قمنا بتحميل المحاكي ولعبة call of duty mobile على جهاز الكمبيوتر .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

* لا تشاهد الموضوع وترحل دون ترك بصمتك على الموضوع من خلال كتابة تعليق يخص موضوع المقال .😊👇👇

* في حال كان لديك أي إستفسار حول الموضوع فلا تتردد بطرحه بالأسفل في التعليقات 👇 وسيتم الرد على تعليقك في أسرع وقت ممكن 😊

الاسمبريد إلكترونيرسالة