U3F1ZWV6ZTM3ODQzODkzNzE2MzUzX0ZyZWUyMzg3NTIwMDU1MDM1OQ==

موسيقى قيامة أرطغرل

قيامة أرطغرل
موسيقى قيامة أرطغرل


قيامة أرطغرل هو مسلسل تركي شهير جداً في جميع أنحاء العالم ويتحدث عن بداية العمل لتأسيس الدولة العثمانية وجرت أحداث هذا المسلسل في القرن الثالث عشر ميلادي , ويعرض مسلسل قيامة أرطغرل سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه وهو والد الغازي عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية .

ويتناول المسلسل أيضاً سلسلة كبيرة من الأحداث حول قبيلة الكاي التابعة للغازي أرطغرل وأيضاً الحروب التي كانت تدور في تلك الفترة بين الصليبيين والرومان ودولة السلاجقة . 

أرطغرل قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية. وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان حيث تم بث المسلسل في جميع أنحاء العالم في غضون 150 حلقة وشاهده أكثر من ثلاثة مليار شخص حول العالم أجمع .




تطبيق موسيقى قيامة أرطغرل يحتوي على 89 مقطع موسيقي من موسيقى أرطغرل الموجودة في مسلسل قيامة أرطغرل . حيث حرصنا على أن تكون صيغة المقاطع الموسيقية من موسيقى أرطغرل mp3 , موسيقى أرطغرل مشهورة جداً في العالم العربي خاصة وفي العالم أجمع أيضاً وذلك لجمالها الفريد .


مميزات تطبيق موسيقى قيامة أرطغرل :

1- يحتوي تطبيق موسيقى قيامة أرطغرل على 89 أغنية ومقطع موسيقي
2- صيغة موسيقى أرطغرل MP3
3- صيغة أغاني أرطغرل MP3
4- إمكانية إختيار واحدة من موسيقى أرطغرل لكي تضغها نغمة رنين للهاتف الخلوي 
5- إمكانية إختيار واحدة من موسيقى قيامة أرطغرل لكي تضعها نغمة إشعارات للهاتف الخلوي 
5- يتيح لك تطبيق موسيقى قيامة أرطغرل إمكانية نشر الأغاني بين أصحابك عبر تطبيق واتساب
6- يتيح لك تطبيق موسيقى قيامة أرطغرل إمكانية نشر الأغاني بين أصحابك عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي 

موسيقى قيامة أرطغرل مأخوذ فكرته من المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل والتي تدور أحداثه في القرن الثالث عشر ميلادي ويعرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه والد مؤسس الدولة العثمانية . حيث يكشف مسلسل قيامة أرطغرل دوافع ومقدمات تأسيس الدولة العثمانية والحروب التي كانت تنشب في تلك الحقبة من الزمن مع المغول .


موسيقى قيامة أرطغرل بدون إنترنت لكي يتيح لك تصف موسيقى أرطغرل بكل سهولة ويسر ولكي تتمتع بالحرية التامة من إختيار نغمة الرنين الخاصة بك من بين 89 مقطع موسيقي من موسيقى أرطغرل . 

حمله الآن

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

* لا تشاهد الموضوع وترحل دون ترك بصمتك على الموضوع من خلال كتابة تعليق يخص موضوع المقال .😊👇👇

* في حال كان لديك أي إستفسار حول الموضوع فلا تتردد بطرحه بالأسفل في التعليقات 👇 وسيتم الرد على تعليقك في أسرع وقت ممكن 😊

الاسمبريد إلكترونيرسالة