U3F1ZWV6ZTM3ODQzODkzNzE2MzUzX0ZyZWUyMzg3NTIwMDU1MDM1OQ==

موسيقى قيامة عثمان

عثمان بن أرطغرل
موسيقى قيامة عثمان

قيامة عثمان هو مسلسل تركي تاريخي يحكي قصة تأسيس الدولة الثمانية على يد الغازي عثمان بن أرطغرل ويعتبر مسلسل قيامة عثمان من أفضل المسلسلات التاريخية التركية على الإطلاق , قام بإخراج المسلسل متين جوناي وهو من إنتاج شركة بوزداغ فيلم .

يقوم ببطولة مسلسل قيامة عثمان الممثل التركي المشهور بوراك أوزجيفيت والذي يلعب دور الغازي عثمان بن أرطغرل وياتي أيضاً بدور البطولة الممثلة عائشة جول جوناي والممثل نور الدين سونماز والممثل جلال آل والممثل راغب سافاش والككثلة أصلهان كارالار والممثل ديدام بالشين .

ويتم عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة TRT التركية , وتقوم العديد من القنوات بترجمة المسلسل للعديد من لغات العالم , حيث تم ترجمة مسلسل قيامة عثمان للغة العربية والغنجليزية والإسبانية والفرنسية .

تتمحور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول قصة حياة المؤسس للدولة العثمانية عثمان بن أرطغرل وهو ثالث و أصغر أبناء أرطغرل . حيث يقوم قيامة عثمان من نقل الدولة العثمانية من الضياع والهوان إلى الإزدهار والقوة لكي تصبح من أقوى الدول على مر التاريخ . حيث يقوم مسلسل قيامة عثمان على عرض بعض الصراعات التي كانت تحدث في فترة تولي الغازي عثمان الحكم والتي كانت تحدث بين الدولة العثمانية وكل من التتار والمغول والفرس والروم .

موسيقى قيامة عثمان يجمع أكثر من 15 نغمة موسيقية كلها بصيغة MP3 حتى يتسنى لك عزيزي من تحميل نغمات موسيقى مسلسل قيامة عثمان على هاتفك الخلوي . ولكي تستطيع وضع نغمة قيامة عثمان لهاتفك .

تطبيق موسيقى قيامة عثمان هو تطبيق يختص في موسيقى مسلسل قيامة عثمان حيث أن تطبيق قيامة عثمان صنع خصيصاً لكي يجمع بداخله كل الأعمال الموسيقية والنوتات الموسقية الخاصة في مسلسل قيامة عثمان .



حمله الآن 

حمله الأن

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

* لا تشاهد الموضوع وترحل دون ترك بصمتك على الموضوع من خلال كتابة تعليق يخص موضوع المقال .😊👇👇

* في حال كان لديك أي إستفسار حول الموضوع فلا تتردد بطرحه بالأسفل في التعليقات 👇 وسيتم الرد على تعليقك في أسرع وقت ممكن 😊

الاسمبريد إلكترونيرسالة