U3F1ZWV6ZTM3ODQzODkzNzE2MzUzX0ZyZWUyMzg3NTIwMDU1MDM1OQ==

تحميل قالب سيو بلس المدفوع مجانا ... حصريا

قالب سيو بلس



تحميل قالب سيو بلس المدفوع مجانا , مما لا شك فيه بأنك قد سمعت عن قالب سيو بلس الرائع جداً , حيث يعد قالب سيو بلس المدفوع من أفضل قوالب بلوجر 2019 , إذ يتميز هذا القالب بالسرعة والتجاوب مع جميع الأجهزة وصديق محبب لجميع محركات البحث مثل (جوجل , بنج , ياندكس) . ويتميز قالب سيو بلس أيضاً بالسرعة الكبيرة والمواصفات عالية الجودة .

الدليل الشامل ... إنشاء مدونة بلوجر



وتأتي هذه الشهرة الكبيرة لهذا القالب بعد أن لاقى إستحسان من جميع المدونين العرب الذين إستخدوا هذا القالب . فقد شهدت محركات البحث في الأونة الأخيرة معدل بحث مرتفع من قِبل الأشخاص الذين يريدون الحصول على قالب سيو بلس المدفوع مجاناً , حيث يعد قالب سيو بلس بنظر الكثير من المدونين العرب بأنه أفضل من قالب سكويز و أفضل من قالب فيرال نوفا .

مميزات قالب سيو بلس

مميزات قالب سيو بلس


تم تصميم قالب سيو بلس المدفوع مجاناً ليكون قالب متعدد الإستخدامات وليتوافق مع جميع الأجهزة , وهو صديق لمحركات البحث حيث قام مصمم القالب ببناء القالب بدون أن يحتوي أي أكواد إضافية للوصول لأكبر سرعة ممكنة له . 

والأن سو نستعرض معكم أهم مميزات قالب سيو بلس : 
  1. يدعم عملية الإتصال المشفر https للدومينات (النطاقات) المجانية .
  2. إمكانية تركيب شهادة الحماية SSL في الدومين المدفوع بكل سهولة .
  3. تشغيل و غيقاف الإضافات بكل سهولة ويسر .
  4. ضغط أكواد (CSS , Javascript) .
  5. التقليل من إستخدام أكواد (CSS , Javascript) .
  6. إمكانية عرض التدوينات والمقالات بـ 6 أشكال مختلفة .
  7. يوجد سلايدر أعلى الصفحة لآخر المواضيع .
  8. يوجد به خاصية تقسيم المقالة لعدة صفحات , فهو من أفضل قوالب بلوجر الفيرال .
  9. يوجد به صفحة إنتضار للتحويل للروابط الخارجية .
  10. يوجد به صفحة مخصصة بـ الأرشيف .
  11. إضافة البحث داخل المدونة .
  12. يوجد في قالب سيو بلس 24 مكان لوضع الإعلانات .
  13. إمكانية من الإعلانات من موضوع معين .
  14. يوجد به إضافة تمكنك من تعطيل وتفعيل إسم الكاتب في آخر المقال .
  15. يمكنك التحكم بالقالب من خلال التخطيط دون الحاجة إلى الأكواد نهائياً .

إعدادات قالب سيو بلس

إعدادات قالب سيو بلس


قالب سيو بلس المدفوع يوجد به مكان خاص بالإعدادات الرئيسية للقالب , ويتكون هذا القسم من تسعة أقسام وهي :

1- إلغاء السايد بار من الصفحات .

2- إلغاء السايد بار من المواضيع .

3- إلغاء السايد بار من الرئيسية .


حيث تقوم هذه الثلاث أقسام بمهمات متشابهة نوعاً ما , إذ بإستطاعتك عزيزي القارئ أن تقوم بتفعيل أو إلغاء تفعيل ظهور السايد بار من الصفحات والمواضيع والرئيسية بكبسة زر واحدة , حيث نقوم بالضغط على تعديل كل خاصية  ومن ثم نقوم بوضع علامة صح بجانب كلمة (إظهار HTML/JavaScript) لكي يظهر السايد بار في الصفحة المطلوبة . وأيضاً نقوم بإلغاء الصح الموجد بجانب كلمة (إظهار HTML/JavaScript) لكي يتم إخفاء ظهور السايد بار من الصفحة المطلوبة . تابع الصورة في الأسفل .

إلغاء السايد بار من الصفحات


4- إضافة منع النسخ .


حيث تمكنك هذه الإضافة من منع نسخ المقالات التي تمت كتابتها في مدونتك , حتى لا يتسنى لأصحاب القلوب المريضة من نسخ محتواك الذي قمت بكتابته بنفسك . ولتفعيل هذه الخاصية فقط كل ما عليك فعله هو الضغط على تعديل ومن ثم وضع إشارة صح بجانب كلمة (إظهار HTML/JavaScript) ومن ثم الضغط على حفظ حتى يتم تفعيل هذه الإضافة إلى مدونتك .

5- إضافة تأخير المحتوى .


إذ تمكنك هذه الإضافة من تأخير عملية ظهور المحتوى لمد لا تتجواز الثانية , ولذلك كي يتم عرض الإعلانات أولاً وذلك يعود عليك بالنفع المادي الجيد . وهذه الإضافة مفعلة تلقائياً , ولكي تقوم بإلغاء تفعيل إضافة تأخير المحتوى كل ما عليك فعله هو الضغط على تعديل الإضافة ومن ثم إزالة علامة الصح الموجود بجانب كلمة (إظهار HTML/JavaScript) ومن ثم الضغط على حفظ , وبذلك تكون قد ألغيت خاصية تأخير المحتوى .

6- إضافة إظهار المزيد في الصفحة الرئيسية .


تمكنك إضافة زر إظهار المزيد في الصفحة الرئيسية من إظهار أو إخاء الزر الذي يوجد أسفل الصفحة الرئيسية والذي تكون وظيفته إظهار المزيد من المواضيع في الصفحة الرئيسية . ولتفعيل هذه الإضافة نقوم بالضغط على زر تعديل الإظافة ومن ثم وضع علامة صح بجانب كلمة (إظهار HTML/JavaScript) ومن ثم الضغط عل حفظ .

7- إضافة تصغير حجم القالب (الكونتينر) .


تقوم هذه الإضافة بتصغير حجم القالب إلى 1050 بيكسل , بدلاً من 1150 بيكسل . ولتفعيل هذه الإضافة نقوم بالضغط على زر تعديل الإظافة ومن ثم وضع علامة صح بجانب كلمة (إظهار HTML/JavaScript) ومن ثم الضغط عل حفظ .

8- إضافة عدم تثبيت القائمة العلوية .


تقوم هذه الإضافة بعدم تثبيت القائمة العلوية عن النزول للأسفل في الصفحة . ولتفعيل هذه الإضافة نقوم بالضغط على زر تعديل الإظافة ومن ثم وضع علامة صح بجانب كلمة (إظهار HTML/JavaScript) ومن ثم الضغط عل حفظ .

9- إضافة إخفاء السلايدر من الصفحة الرئيسية .


تستطيع من خلال هذه الإضافة بإخفاء أو إظهار السلايدر في الصفحة الرئيسية بكل سهولة فقط كل ما عليك فعله هو الضغط على زر تعديل الإظافة ومن ثم وضع علامة صح بجانب كلمة (إظهار HTML/JavaScript) ومن ثم الضغط عل حفظ .

شرح إعدادات رأس الصفحة (header)

شرح إعدادات رأس الصفحة


في قسم إعداد رأس الصفحة (header) توجد أربعة إضافات مهمة جداً تستطيع من خلالها التعديل على الجزء العلوي من المدونة مثل التعديل على اللوجو والصفحات الثابتة في الموقع و القائمة الرئيسية في الموقع و أزرار مواقع التواصل الإجتماعي ولمعرفة المزيد حول هذه الإضافات الأربعة تابع الشرح التالي :

1- إضافة الصفحات .


تعتبر أداة إضافة الصفحات مهمة جداً حيث تمكنك من إضافة أكثر من صفحة ثابتة في رأس الصفحة الرئيسية , وتكون هذه الصفحات مثل (سياسة الإستخدام , سياسة الخصوصية , من نحن , إتصل بنا) . ولإضافة الصفحات التي تناسبك فقط قم بالضغط على  ومن ثم قم بتحديد الصفحات التي تريد ظهورها في اعلى الصفحة الرئيسية من المدونة ومن ثم قم بالضغط على كلمة "حفظ" .

2- أداة إضافة مواقع التواصل الإجتماعي .


تمكنك هذه الأداة من إضافة جميع صفاحت مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك وبمدونتك , ولإضافة هذه الصفحات فقط قم بالضغط على  ومن ثم قم في الخانة المكوب عليها (اسم الموقع الجديد) قم بإضافة إسم منصة التواصل الإجتماعي , وفي خانة الـ URL قم بإضافة رابط صفحتك في ذلك الموقع . وتالياً أسماء مواقع التواصل الإجتماعي المتاحة في هذا القالب :
  • Facebook
  • Twitter
  • Youtube
  • Instagram
  • Pinterest
  • Sitemap
  • Telegram
  • Skype
  • Blogger
  • Behance
  • Whatsapp
  • Flickr
  • Google-play
  • Rss
  • Linkedin

3- أداة رأس الصفحة .


يمكنك من خلال أداة رأس الصفحة إضافة اللوجو الخاص بمدونتك فقط قم بالضغط على  ومن ثم قم إضافة اللوجو الخاص بالمدونة ومن ثم الضغط على حفظ .

4- أداة القائمة الرئيسية .


تمكنك هذه الأداة من إضافة الأقسام الخاصة بمدونك حيث تستطيع التعديل عليها فقط قم بالضغط على  ومن ثم قم بإضافة إسم القسم الخاص وبعد ذلك قم بوضع رابط ذلك القسم , وعند الإنتهاء من إضافة الأسام قم بالضغط على حفظ .


شرح إعدادات رسائل المدونة الرئيسية

إعدادات رسائل المدونة الرئيسية


هذا القسم هو الخاص بإظهار التدوينات في مدونتك بشكل لائق , وللتعديل عليه نضغط على  ومن ثم :

1- خيارات الصفحة الرئيسية .


من خلال هذا الخيار يمكنك تحديد عدد المقالات التي ستظهر في السلايدر , ويكون هذا الخيار مضبوط تلقائياً على عدد 7 وإذا أردت تغيير هذا العدد ننصحك بأن لا يزيد عدد المقالات عن 12 حتى لا يظهر السلايدر بشكل غير لائق ومنظم .

2- خيارات صفحة التدوينات .


من هذا الخيار يمكنك تحديد ماذا تريد أن يظهر في مقالتك , فتستطيع إخفاء أو إظهار كل من التاريخ وإسم كاتب التدوينة و عدد التعليقات على هذا المقال وصندوق الكاتب في أسفل المقال .


شرح إضافة تقسيم المقال لعدة صفحات

تقسيم المقال لعدة صفحات


تعتبر خاصية تقيم المقال لعدة صفحات من أهم الخصائص في هذا القالب وخصوصاً للأشخاص الذين ينون العمل في أدسنس أربيتراج والذي يعتمد إعماداً كلياً على تقيم المقال لعدة صفاحت مما يتيح عرض إعلانات جوجل أدسنس بشكل أكبر ويعود عليه بربح مادي عالي . 

ولتفعيل هذه الخاصية في قالب سيو بلس المدفوع مجاناً كل ما عليك فعله هو إتباع التعليمات المذكورة في الصورة بالأسفل والتي تشرح طريقة تقسيم المقال لعدة صفحات . إذ أنك لا تحتاج عزيزي القارئ لأية أكواد خارجية فقط كل ما عليك فعله هو إضافة رمز صغير بين الفقرات التي تريد أن تقسم الصفحات بينها .

تقسيم الصفحات

شرح إعلانات قالب سيو بلس

إعلانات قالب سيو بلس


هذه الإضافة من أهم ما يميز قالب سيو بلس المدفوع , إذ يوجد في هذه الإضافة 24 مكان لوضع الإعلانات داخل المدونة , وتوجد هذه الأماكن الكثيرة لعرض الإعلانات حتى تتسنى لك الفرصة من تجريب الأماكن كاملة وبالنهاية الإبقاء على الأماكن الأكثر إستفادة من الناحية المادية من هذه الإعلانات . وهذه الإضافة رغ أهميتها لكنها لا تحتاج إلى شرح فهي سهلة للغاية في التعامل معها , فكل ما علينا فعله هو الضغط على  ومن ثم نذهب إلى حسابنا في جوجل أدسنس ونأخذ الشفرة الإعلانية المناسبة ونضعها داخل المكان المحدد ونضغط على زر حفظ , وبذلك نكون قد وضعنا الشفرة الإعلانية بكل سهولة ويسر .

الأماكن الـ 24 التي تستطيع وضع الإعلانات فيها هي :
  1. إعلان بعد ثالث إقتباس
  2. إعلان بعد ثاني إقتباس
  3. إعلان بعد اول إقتباس
  4. إعلان بعد ثالث عنوان ثانوي
  5. إعلان بعد ثاني عنوان ثانوي
  6. إعلان بعد اول عنوان ثانوي
  7. إعلان بعد ثالث عنوان فرعي
  8. إعلان بعد ثاني عنوان فرعي
  9. إعلان بعد اول عنوان فرعي
  10. إعلان بعد ثالث عنوان
  11. إعلان بعد ثاني عنوان
  12. إعلان بعد اول عنوان
  13. إعلان بعد ثامن فقرة
  14. إعلان بعد سابع فقرة
  15. إعلان بعد سادس فقرة
  16. إعلان بعد خامس فقرة
  17. إعلان بعد رابع فقرة
  18. إعلان بعد ثالث فقرة
  19. إعلان بعد ثاني فقرة
  20. إعلان بعد اول فقرة
  21. إعلان فوق مقالات ذات صلة
  22. إعلان اخر الموضوع
  23. إعلان اول الموضوع
  24. إعلان خاصية تقسيم المواضيع

شرح أداة منع الإعلانات من موضوع معين

منع الإعلانات من موضوع معين


تقوم هذه الأداة الرائعة بوقف عرض الإعلانات في موضوع أنت لا تريد أن ترى الإعلانات تظهر عليه , وهي سهلة الإستخدام جداً فكل ما عليك فعله هة عند كتابتك لأي موضوع لا تريد عرض الإعلانات عليه فقط قم بوضع الرمز الذي يكون عكس رمز تقسيم الصفحات وسيتم منع عرض الإعلانات في هذا المقال فقط . ويجدر التنويه بأن هذه الخاصية لا تعمل إلا على المقال نفسه فلو كان يوجد لديك إعلان في السايد بار فسيبقى ظاهر ولا يختفي . ولفهم الشرح أكثر أنظر للصورة بالأعلى .

شرح إعدادات المواضيع داخل الأقسام

إعدادات المواضيع داخل الأقسام



قالب سيو بلس المدفوع يحتوي على 6 أشكال منوعة لعرض المواضيع داخل الأقسام ويتم تحديد ظهور هذه الأشكال المختلفة بحسب الإسم الذي يظهر بجانب العنوان وهي كالتالي مع صورة مرفقة لكل شكل:

  • [posts1]
الشكل 1

  • [posts2]
الشكل 2

  • [posts3]
الشكل 3

  • [posts4]
الشكل 4

  • [posts5]
الشكل 5

  • [posts6]
الشكل 6


ولكي تقوم بتركيب أحد الأشكال السابقة بكل سهولة ويسر , نقوم بالدخول إلى لوحة التحكم وبالتحديد إلى مكان مواضيع الأقسام ونقوم بالضغط على كلمة (إضافة أداة) , فتظهر لنا نافذة منبثقة , نقوم بالإختيار منها أداة (التسميات) ونقوم بتسميتها حسب الإسم الذي نريده ولكن نقوم بإضافة جانب الإسم أحد الأكواد الستة المذكورة سابقاً ولنفرض مثلاً أننا قمنا بإختيار [posts1] ومن ثم نقوم بتحديد التصنيفات المحددة ونضغط على تعديل ونقوم بإختيار القسم الذي نريده أن تظهر مواضيعه في هذا المكان , ومن ثم نضغط على حفظ . ولفهم آلية العمل أكثر شاهد الصورة بالأسفل 

شرح اعدادات المواضيع داخل الاقسام

تحميل قالب سيو بلس المدفوع مجانا

قالب سيو بلس المدفوع مجانا


والأن بعد أن قمنا عزيزي القارئ بشرح جميع ما يخص قالب سيو بلس المدفوع مجاناً قمنا بتوفير نسخة القالب لكم , حرصاً من على إرضائكم , حيث ستجد ملف مضغوط يحتوي على قالب تنظيف بلوجر و أيضاً قالب سيو بلس المدفوع مجاناً .

قبل تركيب القالب سأقوم بإضافة كود تنظيف القالب ستجدونه في أسفل التدوينة , ولكن قبل ذلك يجب علينا أخذ نسخة إحتياطية من القالب تجنباً لأي أخطاء تحدث معنا . 

في البداية نقوم بالدخول إلى لوحة التحكم في بلوجر Blogger ونختار من القائمة الجانبية "المظهر" بعدها سيتم نقلنا مباشرة إلى صفحة جديدة حيث توجد في أعلى الصفحة من جهة اليسار كلمة "نسخ إحتياطي/إستعادة" كما هو موضح في الصورة بالأسفل

نسخ احتياطي


بمجرد أن قمنا بالضغط على "نسخ إحتياطي/إستعادة" سننتقل إلى صفحة جديدة , فنقوم بالضغط على خيار "تنزيل المظهر" كما هو موجود في الصورة التالية . وبذلك نكون قد قمنا بأخذ نسخة إحتياطية من القالب . 

تنزيل المظهر


والأن نأتي لتركيب القالب الجديد :

1- نضغط على خيار "المظهر" من إعدادات المدونة .
2- نقوم بالضغط على خيار "تعديل html" كما هو موضح في الصورة بالأسفل

تعديل html

3- نقوم بتحديد الكل عن طريق الضغط على ctl+a 
4- نقوم بحذف الكود الموجود 
5- نفتح الملف الذي قمنا بتحميله والمسمى بـ "قالب تنظيف" 
6- ننسخ جميع محتويات الملف
7- نلصق الكود الذي قمنا بنسخه في صفحة تعديل html
8- نقوم بالضغط على حفظ . 
9- نفتح الملف المسمى "قالب سيو بلس" 
10- ننسخ جميع محتويات الملف
11- نلصق الكود الذي قمنا بنسخه في صفحة تعديل html مكان كود قال التنظيف 
12- نقوم بالضغط على حفظ 

والأن بعد أن قمت بعمل الخطوات السابقة نستطيع أن نقول لك مبروك عليك قالب سيو بلس المدفوع مجاناً أفضل قالب بلوجر مهتم بالسيو وصديق لمحركات البحث

رابط تحميل قالب سيو بلس seo plus


قالب سيو بلس

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

* لا تشاهد الموضوع وترحل دون ترك بصمتك على الموضوع من خلال كتابة تعليق يخص موضوع المقال .😊👇👇

* في حال كان لديك أي إستفسار حول الموضوع فلا تتردد بطرحه بالأسفل في التعليقات 👇 وسيتم الرد على تعليقك في أسرع وقت ممكن 😊

الاسمبريد إلكترونيرسالة