U3F1ZWV6ZTM3ODQzODkzNzE2MzUzX0ZyZWUyMzg3NTIwMDU1MDM1OQ==

أدوات التسويق المستخدمة في شركة cpagrip

أدوات تسويق cpagrip


أهلا وسهلا بكم متابعي مدونة الربح من الإنترنت وفي القسم الخاص بـ cpa والذي نتحدث فيه عن كل ما يخص cpa و ترويج عروض cpa و أفضل شركات الـ cpa . ومن بين أفضل شركات ال cpa والتي تقبل المبتدئي وكنا قد شرحناها بشكل مفصل في مقالة سابقة هي شركة cpagrip .

حيث تعد شركة cpagrip من أفضل الشركات حول العالم والتي تقبل المبتدئين , وللعلم ليس أنها تقبل المبتدئي فهي شبكة ضعيفة أو أنها غير صادقة ( بالتأكيد لا ) فنحن هنا عزيزي لا نجلب لكم إلا الشركات الصادقة والتي تدفع للمشتركين لديها دون تأخير . 

ولكي تكونوا مطمأنين أعزائي متابعي مدونة ربح دوت كوم فنحن أيضاً نستخدم هذه الشركة في ترويج عروض الـ cpa الخاصة بها ونجني أرباح طيبة بالفعل منها . 


شرح موقع cpagrip و طريقة التسجيل فيه

فلعلك الأن تسأل ما هو مبدأ عمل شركات الـ CPA ؟ تابع معي الصورة في الأسفل لكي تفهم مبدأ عمل CPA على أفضل وجه 

مبدأ CPA
مبدأ عمل CPA


كما يظهر أمامك فبإختصار شديد ولكي لا نطيل عليكم فنحن نأخذ شركة cpagrip كمثال على أحد شركات الـ cpa فإنها تعطيك رابط العرض وانت تأخذه وتضعه في مدونتك أو موقعك أو قناتك على اليوتيوب ( لا تقلت سنقوم بشرح إستراتيجيات الربح من cpa لاحقاً إن شاء الله ) فيقوم الشخص بالضغط على الرابط الذي تروج له ومن ثم يكمل العرض الموجود في هذا الرابط حسب مكان إقامة هذا الشخص وبعدها تحصل أنت على المال .

أدوات التسويق المستخدمة في شركة cpagrip

1- cpagrip content locker / قفل المحتوى

قفل المحتوى
cpagrip content locker / قفل المحتوى


تتمحور فكرة قفل المحتوى حول إمكانية منع الزائر من الوصول إلى المحتوى الذي تقدمه إلى أن يقوم بإكمال أحد عروض الـ CPA , حيث أن الزائر بعد أن يشرع بالدخول إلى موقعك للإضطلاع على المحتوى الذي تقوم بتقديمه سوف يظهر له قفل على ملئ الشاشة يقوم له ( أكمل أحد العروض التالية ) وبعد أن يقوم بإكمال أحد العروض تكون أنت قد حصلت على ربحك من عرض الـ CPA ويصبح الزائر للمحتوى قادراً على قراءة المحتوى .

ملاحظة: يجب أن يكون المحتوى حصري 100% , فربما تسألني عن السبب وتقول لي لماذا يجب أن يكون المحتوى حصري ؟ فأقول لك ضع نفسك مكان الزائر الذي يبحث عن المعلومة والتي يستطيع أن يجدها في موقع أو مكان آخر فلماذا سيقوم بإكمال العرض وهو بإستطاعته إيجاد نفس المعلومة في مكان آخر .

2- cpagrip file locker / قفل الملف أو قفل الرابط

قفل الملف
cpagrip file locker / قفل الملف


فكرة قفل الملف بشكل عام تتمحور في منع الزائر من الوصول إلى ملف ما أو رابط ما , بحيث أن الزائر الذي يدخل إلى صفحة تحميل الملف يجد في وجهه قفل للملف لا يستطيع فكه إلا من خلال أكمال عرض أو إثنين من عروض الـ CPA وبعد ذلك يستطيع تحميل الملف المراد .

ملاحظة: كما ذكرنا سابقا في قفل المحتوى وهنا نعود ونذكر بأن الملف الذي تريد أن تعمل له قفل يجب أن يكون مميز ولا يوجد بسهولة في المواقع الأخرى , لذا وجب التنبيه

3- video locker / قفل الفيديو

قفل الفيديو
video locker / قفل الفيديو


فكرة قفل الفيديو نفس الأفكار السابقة ولكنها تخص الفيديوهات بحيث أن الشخص الذي يبحث عن فيديو معين أو فيلم معين لن يستطيع مشاهدته إلا بعد أن يقوم بإتمام أحد عروض الـ CPA .

ملاحظة: هذا النوع من الأقفال ممتاز جداً جداً وخصوصا للأفلام فنحن نسمع كل يوم عن فيلم جديد يظهر على الساحة الفنية , فالفكرة هنا بأن ننتهز الفرصة ونقوم بالترويج لأحد هذه الأفلام وربح المال من عروض الـ CPA .

وقبل نهاية هذه المقالة عزيزي القارئ ندعوكم لمتابعة شرح تفصيلي عن شركة cpagrip من هنا

شرح موقع cpagrip و طريقة التسجيل فيه
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

* لا تشاهد الموضوع وترحل دون ترك بصمتك على الموضوع من خلال كتابة تعليق يخص موضوع المقال .😊👇👇

* في حال كان لديك أي إستفسار حول الموضوع فلا تتردد بطرحه بالأسفل في التعليقات 👇 وسيتم الرد على تعليقك في أسرع وقت ممكن 😊

الاسمبريد إلكترونيرسالة