U3F1ZWV6ZTM3ODQzODkzNzE2MzUzX0ZyZWUyMzg3NTIwMDU1MDM1OQ==

أفضل قالب ووردبريس مختص في التسويق بالعمولة

قالب ووردبريس مختص في التسويق بالعمولة


أهلا بكم أعزائي متابعي مدونة ربح دوت كوم حيث سنتعرف اليوم  في هذا المقال على أفضل قالب ووردبريس مختص في التسويق بالعمولة , ولكن قبل البداية في التعرف على هذه القوالب الرائعة دعونا نلقي نضرة على مجال التسويق بالعمولة .

يعد مجال التسويق بالعمولة واحد من أنجح المجالات الموجودة حالياً وهو واحد من أنواع التجارة الإلكترونية الرائجة في الوقت المعاصر لدينا نحن كـ عرب , ولكن في الحقيقة هو مجال له وقت طويل منتشر في العالم الغربي , فلا تستغرب عزيزي القارئ لو قلت لك بأن التسويق بالعمولة قد ظهر قبل أكثر من 15 عاماً حيث كانت له شهرته .

وقد كانت ذروة سنام التجارة الإلكترونية في عام 2018 فلا تستغرب ذلك , فلك أن تتخيل عزيزي بان التجارة الإلكترونية قد حصدت أكثر من 650 مليار دولار في عام 2018 فقط , ولكي تتأكد من المعلومة إقراء المقال الذي نشرته مجلة Statista المختصة في الإحصائيات والتجارة الإلكترونية .

مبدأ عمل التسويق بالعمولة

ببساطة عزيزي متابع ربح دوت كوم فإن التسويق بالعمولة يتبع إستراتيجية بسيطة , فلنفترض بأنك تمتلك منتج معين ( وليكن هذا المنتج عبارة عن كتاب ) وأنت تقوم ببيعه في موقعك أو متجرك بمبلغ معين (على فرض أن هذا المبلغ يقدر بـ 10$ ) وكانت مبيعاتك قليلة نوعاً ما , فإن أفضل طريقة لزيادة مبيعاتك هي أن تقوم بتوظيف أشخاص يقومون بالتسويق لكتابك وبيعه مقابل عمولة معينة يأخذونها مقابل كل عملية بيع تأتي عن طريقهم , فأنت تستفيد بأن تزيد نسبة مبيعاتك بشكل كبير مقابل مبلغ مالي عن كل مبيعة . شاهد الصورة بالأسفل

التسويق بالعمولة
مبدأ عمل التسويق بالعمولة


أفضل قالب ووردبريس مختص في التسويق بالعمولة

1- قالب Flatsome لـ التسويق بالعمولة

قالب Flatsome
قالب Flatsome


قالب Flatsome هو أفضل قالب ووردبريس مختص بالتجارة الإلكترونية ومختص أيضاً بـ التسويق بالعمولة حيث أن هذا القالب قد حاز على أكبر نسبة مبيعات من بين قوالب التسويق بالعمولة على ووردبريس في موقع ThemeForest , ولم تأتي هذه الأفضلية عزيزي المتابع من فراغ حيث أن قالب Flatsome يحتوي على جميع المميزات التي يتمناها أي مسوق إلكتروني أو أي شخص يعمل في التجارة الإلكترونية و التسويق بالعمولة . وهو قالب سريع جداً ومتجاوب مع جميع شاشات الهاتف المحمول والتابلت والكمبيوتر مما يسهل عملية تصفحه بكل سلاسة ويسر .

حيث تم بيع قالب Flatsome أكثر من 121.000 مرة ووصل تقيم هذا القالب لأكثر من 4.80 من أصل 5 نجوم , وقد تم إنطلاق هذا القالب لأول مرة منذ عام 2013 ولا زال يتم إضافة بعض التعديلات عليه من أجل تحسينه . ولكي لا نطيل الشرح عليكم دعونا نشاهد مميزات قالب Flatsome .
  • قالب Flatsome متجاوب مع إضافة ووردبريس للتجارة الإلكترونية و التسويق بالعمولة Woocommerce
  • يدعم قالب Flatsome اللغة العربية وإمكانية تحويل اللغة للغة العربية بشكل كامل ( RTL Ready )
  • قالب Flatsome سريع جداً مما يسهل على المستخدم من إمكانية تصفحه بكل سلاسة ويسر
  • قالب Flatsome متجاوب مع جميع أشكل الشاشات حيث أنه يعمل على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التابلت والأجهزة الخلوية المختلفة
  • يوجد خدمة الدعم الفني المجاني لمدة ستة شهور عند شراءك لهذا القالب
يمكنك شراء قالب Flatsome المختص في التسويق بالعمولة عبر ووردبريس من خلال موقع ThemeForest وبقيمة 59$ ستقوم بدفعها لمرة واحدة فقط .

قالب Flatsome


2- قالب Shopkeeper المختص بـ التسويق بالعمولة

قالب Shopkeeper
قالب Shopkeeper


تم إنطلاق قالب Shopkeeper في عام 2014 وهو واحد من أشهر و أفضل قالب ووردبريس مختص في التسويق بالعمولة حيث أنه ولغاية كتابة هذه المقالة تم بيع 28,964 من هذا القالب وهو متوافق كلياً مع إضافة Woocommerce على الووردبريس من أجل التسويق بالعمولة , حيث يتيح إمكانية إنشاء متجر إلكتروني من خلاله . وتالياً مميزات قالب Shopkeeper :

  • يمكنك من خلال قالب Shopkeeper أن تختار بين أربع تصاميم مختلفة في صفحة المنتج
  • يتيح قالب Shopkeeper إمكانية وضع فيديو تعريفي بالمنتج في معرض الوسائط
  • يمكنك قالب Shopkeeper من إختيار بين ثلاثة تصميمات خاصة بالمدونة التابعة لمتجرك الإلكتروني
  • قالب Shopkeeper سريع جداً
  • قالب Shopkeeper متجاوب مع جميع شاشات الكمبيوتر والتابلت والهاتف المحمول
  • عند شراءك قالب Shopkeeper تحصل على دعم فني مجاني لمدة ستة أشهر
يمكنك شراء قالب Shopkeeper المختص في التسويق بالعمولة عبر ووردبريس من خلال موقع ThemeForest وبقيمة 69$ ستقوم بدفعها لمرة واحدة فقط .

شراء قالب Shopkeeper


3- قالب Porto المختص بـ التسويق بالعمولة

قالب Porto
قالب Porto


إنطلق قالب Porto في عام 2015 وتم بيعه لحين هذه اللحظة 39,726 ويعتبر واحد من أفضل قوالب ووردبريس مختصة في التسويق بالعمولة وهو متوافق بشكل كلي مع إضافة Woocommerce على الووردبريس حيث يتيح إمكانية عمل متجر إلكتروني خاص بك أو أن تقوم بعمل تسويق بالعمولة . مميزات قالب Porto :

  • قالب Porto متوافق مو إضافة Woocommerce على الووردبريس والمختصة بالتسويق بالعمولة والتجارة الإلكترونية
  • قالب Porto يدعم اللغة العربية
  • قالب Porto متجاوب مع جميع شاشات الكمبيوتر والتابلت والهاتف المحمول
  • يعمل قالب Porto على سيرفرات و إستضافات ضعيفة جداً
يمكنك شراء قالب Porto المختص في التسويق بالعمولة عبر ووردبريس من خلال موقع ThemeForest وبقيمة 59$ ستقوم بدفعها لمرة واحدة فقط .



4- قالب The Retailer المختص بـ التسويق بالعمولة

قالب The Retailer
قالب The Retailer


تم إطلاق قالب The Retailer في عام 2013 عبر موقع ThemeForest المتخصص ببيع قوالب بلوجر و قوالب ووردبريس , وقد تم بيع قالب The Retailer حوالي 15,205 لغاية كتابة هذه المقالة , وهذا إن كان يدل على شيء فإنه يدل على أن قالب The Retailer من أفضل قوالب ووردبريس مختصة في التسويق بالعمولة . وتالياً مميزات قالب The Retailer :


  • قالب The Retailer متجاوب مع إضافة ووردبريس للتجارة الإلكترونية و التسويق بالعمولة Woocommerce
  • قالب The Retailer متجاوب مع جميع الأجهزة
  • قالب The Retailer سريع جداً

يمكنك شراء قالب The Retailer المختص في التسويق بالعمولة عبر ووردبريس من خلال موقع ThemeForest وبقيمة 59$ ستقوم بدفعها لمرة واحدة فقط .



5- قالب Bazar Shop المختص بـ التسويق بالعمولة

قالب Bazar Shop
قالب Bazar Shop


تم إطلاق قالب Bazar Shop في عام 2013 عبر موقع ThemeForest المتخصص ببيع قوالب بلوجر و قوالب ووردبريس , وقد تم بيع قالب Bazar Shop حوالي 11,869 لغاية كتابة هذه المقالة , وهذا إن كان يدل على شيء فإنه يدل على أن قالب Bazar Shop من أفضل قوالب ووردبريس مختصة في التسويق بالعمولة . وتالياً مميزات قالب Bazar Shop :

  • يحتوي قالب Bazar Shop على تصميمين مختلفين لصفحة الدفع Checkout Page
  • يحتوي قالب Bazar Shop على خاصية تعرف بإسم Shortcode Manager
  • قالب Bazar Shop متجاوب مع إضافة ووردبريس للتجارة الإلكترونية و التسويق بالعمولة Woocommerce
  • قالب Bazar Shop متجاوب مع جميع الأجهزة
  • قالب Bazar Shop سريع جداً
يمكنك شراء قالب Bazar Shop المختص في التسويق بالعمولة عبر ووردبريس من خلال موقع ThemeForest وبقيمة 64$ ستقوم بدفعها لمرة واحدة فقط .



إذا كنت تبحث عن تحميل قالب بلوجر مختص بـ التسويق بالعمولة فتفضل بقراءة هذا المقال

وفي النهاية عزيزي متابع مدونة ربح دوت كوم , ما هو أفضل قالب ووردبريس مختص في التسويق بالعمولة برأيك ؟ نرجوا أن تتفضل بإبداء رأيك في التعليقات
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

* لا تشاهد الموضوع وترحل دون ترك بصمتك على الموضوع من خلال كتابة تعليق يخص موضوع المقال .😊👇👇

* في حال كان لديك أي إستفسار حول الموضوع فلا تتردد بطرحه بالأسفل في التعليقات 👇 وسيتم الرد على تعليقك في أسرع وقت ممكن 😊

الاسمبريد إلكترونيرسالة