U3F1ZWV6ZTM3ODQzODkzNzE2MzUzX0ZyZWUyMzg3NTIwMDU1MDM1OQ==

أفضل شركة إستضافة في عام 2020

أفضل شركة إستضافة




أهلا وسهلا بكم أعزائي متابعي مدونة الربح من الإنترنت في موضوعنا الجديد لهذا اليوم والذي سوف نتحدث فيه عن أفضل شركة إستضافة في عام 2020 حيث أن أي شخص يعمل في مجال الإنترنت أو في مجال الربح من الإنترنت يحتاج لأن يشتري إستضافة للموقع الذي يعمل فيه .

ونحن هنا يأتي دورنا في مدونة ربح دوت كوم حيث نقوم بتزويدكم بـ أفضل شركة إستضافة حيث تناسب جميع الأعمال التي تنون القيام بها داخل موقعكم الخاص . فالبعض منكم أصدقائي يعمل على إستضافة ووردبريس مجانية أو أنه يعمل على موقع مختص في مجال الفوريكس أو في مجال تداول العملات , أو حتى في أي مجال كان يكون موقعك مختص فيه , فبالتأكيد أنك بحاجة لـ إستضافة موقع .

ولكي لا نطيل عليكم أصدقائي سوف نتحدث اليوم عن شركة إستضافة بلوهوست .


هي شركة أمريكية تأسست منذ عام 2003 وهي من الشركات الرائدة في مجال خدمات المواقع و إستضافات المواقع , وبما أنك عزيزي من متابعي العمل عبر الإنترنت فبالتأكيد وأنك قد سمعت عن شركة بلو هوست أو كما يطلق عليها باللغة الإنجليزية  BlueHost وقد تم تأسيس شركة بلو هوست على يد مات هيتون والذي قام أيضاً بتأسيس شركة هوست مونستر HostMonster حيث تعتبر شركة بلوهوست و هوستمونستر ضمن مجموعة شركات إستضافة تملكها مجموعة EIG ( Endurance International Group ) .

حيث أن شركة بلو هوست تتخذ من ولاية يوتا في الولايات المتحدة الأمريكة مقراً لها وتقوم بتشغيل أكثر من 750 موظف في هذه الشركة العملاقة , ويعتبر السيد صهيب زاهير رئيساً تنفيذياً لها . وتعتبر بلوهوست أكبر وأفضل شركة تقدم حلول الإنترنت و إستضافة المواقع وترتبط بها العديد من الشركات الكبيرة الأخرى سوف نذكرها لكم لاحقاً , ولكن على رأس هذه الشركات ( هوست مونستر HostMonster ) .

سجل الآن في شركة بلو هوست وتمتع بخصم مميز يصل لـ 70%

والأن عزيزي متابع مدونة ربح دوت كوم بالتأكيد أنك تسأل نفسك عن السبب الذي يجعل إستضافة بلو هوست من أفضل شركات الإستضافة في عام 2020 , لذلك سوف نقوم بسرد جميع المميزات التي تتمتع بها شركة بلو هوست والتي تجعلها تنفرد في صدارة شركات الإستضافة حول العالم :

1- إستضافة بلو هوست موصى بها من قبل ووردبريس

جميعنا يعرف الموقع العالمي الشهير ووردبريس والذي يعمل على تطوير سكريبت ووردبريس مفتوح المصدر والذي يستخدمه مئات الملايين من أصحاب المواقع حول العالم , حيث أن ووردبريس يدعم فقط إستضافة بلوهوست ويفضلها على جميع الإستضافات لما لها من مصداقية وشهرة كبيرة وسلاسة في التعامل معها وسيرفراتها قوية جداً . لذلك نحن هنا في مدونة الربح من الإنترنت ننصحك عزيزي المتابع إذا كنت من أصحاب المواقع التي تعمل بنظام ووردبريس ننصحك بأن تقوم بإستخدام إستضافة بلوهوست الرائعة جداً .

ولأننا نهتم بمتابعي مدونة ربح دوت كوم كثيراً نقدم لكم اليوم عرضاً مميزاً جداً فقط كل ما عليك فعله هو التسجيل في موقع شركة بلوهوست وحجز الإستضافة التي تريدها والتي تتناسب مع إحتياجاتك وإحتياجات موقعك وستحصل على خصم يصل إلى 70% 


تنصح بها ووردبريس





2- شركة بلوهوست لا تقبل أي موقع يعمل في المجال الإباحي 

بإختصار فإن شركة بلوهوست لها مبدأ محترم جداً ترفع لها لقبعة من أجله , حيث أن بلو هوست لا تقبل أي موقع يقدم محتوى إباحي أبداً . ولن تتراجع عن هذا القرار مدى الحياة , وذلك على حسب ما صرح به مؤسس شركة بلو هوست " مات هيتون " حيث قال : " صحيح أن الأموال الطائلة رائعة جداً ولكن المبادئ في الحياة أهم من ذلك بكثير , ولذا فنحن في بلوهوست لا نقبل أي محتوى إباحي على سيرفراتنا و إستضافاتنا ولن نقبل أبداً , وندعوا جميع شركات الإستضافة أن تحذوا حذونا " .

بالله عليك عزيز القارئ أليس هذا الكلام الرائع والجميل والمقنع يحترم ؟! أليس هذا السبب هو من أهم الأسباب الذي يجعل شركة بلوهوست أفضل ستضافة في عام 2020 ؟! فماذا تنتظر ؟ سجل الآن 

3- تحتوي شركة بلوهوست على مجموعة مميزة من أنواع الإستضافات 

من المميزات الرائعة لشركة بلوهوست والتي تجعلها على رأس ئكات الإستضافة كافة بأنها تحتوي على مجموعة مميزة من الإستضافات , ونحن هنا سنقوم بتفصيل كل نوع من الإستضافات لكي تتضح لك الصورة بشكل أوضح :


  • الإستضافة المشتركة من بلوهوست Shared Hosting
  • إستضافة سيرفرات إفتراضية من بلو هوست VPS Hosting
  • إستضافة سيرفرات كاملة من بلوهوست Dedicated Servers
  • الإستضافة الخاصة بـ ووردبريس Managed WordPress Hosting
  • الإستضافة الخاصة بمتاجر ووكوميرس WooCommerce Hosting
4- سرعة إستضافة بلوهوست كبيرة جداً

تقوم شركة بلوهوست بتحديث البنية التحتية الكاملة للإستضافة وخوادم كبيرة جداً وضخمة مما يميزها عن غيرها من شركات الإستضافات الأخرى حيث تعمل هذه الخوادم الكبيرة على زيادة سرعة إستجابة إستضافة بلوهوست , حيث أن شركة بلو هوست قامت بتغيير جميع أقراص التخزين الموجودة في خوادمها وتحويلها من HDD إلى SSD مما يعمل ذلك على زيادة سرعة إستجابة الإستضافة في بلوهست إلى ثلالث مرات أسرع من الإستضافات الموجودة في الشركات الأخرى .

5- الإستضافة المقدمة من قبل بلوهوست محسنة وموصى بها في الووردبريس

من أجمل وأفضل مميزات إستضافات بلوهوست بانها مناسبة جداً للووردبريس حيث أن موقع ووردبريس يقوم بترشيحها من أجل الإستخام لأنها مناسبة جداً جداً 

6- إستضافة بلوهوست غير محدودة Unlimited Hosting

تتميز شركة بلو هوست عن باقي شركات الإستضافة حول العالم بأنها تقدم إستضافتها غير محدودة Unlimited Hosting حيث أن شركة بلوهوست لا تقوم على وضع أي قيود على إستخدامك لموارد الإستضافة مثل ( Bandwidth , المساحة التخزينية ) . وهذا الشيء عزيزي المتابع لمدونة ربح دوت كوم مفيد جداً لأصحاب المواقع حيث أنك عندما تقوم بالإشتراك معهم لن يصبح موقعك بطيئاً أو أنه لا يعمل نهائياً إلى حين ترقية الإستضافة .

7- إستضافة بلوهوست أرخص إستضافة ممكن أن تحصل عليها

نعم عزيزي فإن بلوهوست تقوم بتقديم مجموعة من خيارات الإستضافات التي من الممكن أن تقوم بالإشتراك فيها وجميعها رخيصة جداً جداً بالنسبة لباقي شركات الإستضافة .

- ونحن أيضاً حرصاً منا على متابعي مدونتنا قمنا بالإتفاق مع شركة بلو هوست بأن يقدم كوبون خصم حصري لكم أعزائي , حيث أنك عزيزي يمكنك الآن من الحصول على الإستضافة التي تريدها من بلوهوست وبتكلفة 30% من قيمتها الفعلية فقط ( أي أنه سيتم خصم 70% من سعر الإستضافة ) وكل ما عليك فعله هو التسجيل في بلوهوست من هنا

8- إستضافة بلوهوست تقدم دعم فني مجاني على مدار الساعة

بعد أن تقوم بالإشتراك في إستضافة بلوهوست فسوف تحصل على الدعم الفني وبشكل مجاني وذلك لكي يقوم فريق الدعم الفني بمساعدتك بكل ما يستعصي عليك من أمر . حيث تقوم بلوهوست بتقديم الدعم الفني عبر الدردشة المباشرة أو عبر الهاتف الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية أو عن طريق الهاتف ومن جميع دول العالم عبر الرق التالي ( 0018017659400 )

9- إستضافة بلوهوست سهلة جداً للإستخدام

تستخدم شركة بلوهوست للإستضافة لوحة تحكم Cpanel العادية ولكنها أيضاً تقدمها للمشتركين بمنظر أنيق وجذاب جداً , وقامت الشركة أيضاً بتبسيط لوحة Cpanel قدر المستطاع وذلك لكي تتيح للمبتدأين من سهولة إستخدامهم لها , وأيضاً فإن لوحة Cpanel تدعم اللغة العربية بشكل كامل حيث تستطيع من إنشاء قواعد البيانات والتحكم بالدومين من خلال لوحة التحكم .

سهولة إستخدام إستضافة بلوهوست
لوحة التحكم في إستضافة بلوهوست Cpanel



10- دومين مجاني مع كل إستضافة تقوم بحجزها من بلوهوست

من الأشياء الجميلة جداً وخاصة للأشخاص المبتدئين أو الذين لا يملكون المال الكافي فإن إستضافة بلوهوست تقوم بتقديم نطاق من إختيارك وبشكل مجاني مع كل إستضافة تقوم بإختيارها .

11- ضمان إسترجاع المال

تعمل شركة بلوهوست على إرضاء عملاءها بشكل كبير , حيث أنه وإن لم تعجبك خدمة شركة بلوهوست فإنه بإستطاعتك طلب إسترجاع المال الذي دفعته وسيتم إرجاعه لك , وإن بلوهوست تقدم لك عزيزي 30 يوم مدة سماح فيما لو فكرت بإسترجاع أموالك .

ملاحظة: لو قمت بالتسجيل الآن عن طريقنا فإنك سوف تحصل على ضمان 60 يوم لإسترجاع المال الذي دفعته مع خصم 70% 




إلى هنا أعزائي متابعي مدونة ربح دوت كوم نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم والذي تطرقنا فيه عن واحدة من أعرق و أفضل شركة إستضافة في عام 2020 . لا تنسوا من التعليق على هذا الموضوع وإبداء رأيكم فيه .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

* لا تشاهد الموضوع وترحل دون ترك بصمتك على الموضوع من خلال كتابة تعليق يخص موضوع المقال .😊👇👇

* في حال كان لديك أي إستفسار حول الموضوع فلا تتردد بطرحه بالأسفل في التعليقات 👇 وسيتم الرد على تعليقك في أسرع وقت ممكن 😊

الاسمبريد إلكترونيرسالة